تواصل معنا

اعرف آخر اخبار جامعة الجلالة

         

الحرم الجامعي

الرعاية الصحية
تقدم الجامعة أعلى مستوى من الخدمات الطبية للطلاب والعاملين وذلك من خلال المستشفى التعليمي والعيادات الخارجية..

التبادل الطلابي
تدعم الجامعة أنشطة التبال الطلابي مع كبرى الجامعات العالمية بهدف تبادل الثقافات واكتساب الخبرات والتعرف على بيئه تعليمية مختلفة..

المكتب الموحد للخدمات الطلابية
يعمل طاقم عمل "المكتب الموحد للخدمات الطلابية" بجامعة الجلالة على تقديم كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة، في بيئة يسودها الحفاوة، الترحاب والمستوي العالي من المهنية والاحتراف. يقوم كل عضو من أعضاء الطاقم بتخصيص كامل طاقته وأيام العمل، لتقديم حلول سريعة وفعالة، وذلك لتقديم تجربة دراسية مرضية، لا يمكن نسيانها لكل طالب علي حدة. يتم تطهير أيدي الطلاب عند الدخول والخروج من وإلى "المكتب الموحد للخدمات الطلابية"، بالإضافة إلى التطبيق الصارم لارتداء أقنعة الوجه قبل الشروع في تلقي أية طلبات.

اتحاد الطلبة
تحرص الجامعة على التواصل مع الطلاب وتلبية تطلعاتهم من خلال اتحاد الطلبه كما تحرص على تقييم كافة النشاطات التعليمية والخدمية بالجامعة..

احتياطات السلامة المتبعة لمكافحة كوفيد-١٩

تُلزم جامعة الجلالة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بارتداء الكمامات طوال فترة تواجدهم بالحرم الجامعي، وتطبق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة: فحص درجة الحرارة عند دخول الحرم الجامعي، تطبيق التباعد الاجتماعي في جميع أماكن التجمعات بالحرم الجامعي. كما تعقد الجامعة جلسات توعية بصفة دورية للطلاب والموظفين. ويتم نشر مواد التوعية المطبوعة بالحرم الجامعي للحث على تطبيق قواعد السلامة من فيروس كوفيد-١٩.